http://us.cdn1.123rf.com/168nwm/nasirkhan/nasirkhan1103/nasirkhan110300127/9182847-3d-man-with-golden-make-money-text-and-currencies-symbols.jpg.....http://www.tout-actu.com/public/euro23.jpg......http://www.topfouine.com/questions/questions/images/1027-gagner-argent.jpg........http://www.tout-actu.com/public/euro23.jpg........http://us.cdn1.123rf.com/168nwm/nasirkhan/nasirkhan1103/nasirkhan110300127/9182847-3d-man-with-golden-make-money-text-and-currencies-symbols.jpg

الفوركس : ستار اطلاق النار



النجم اطلاق النار هو البديل للنجم المساء ، وهذا الرقم هو رفض ثلاثة من الشمعدانات.

الشمعة 2 هو النجم نفسه وفي حالة نجم إطلاق النار ، ويمثلها مقلوب المطرقة.



العناصر التي تميز ذلك هي :

النجم اطلاق النار لتظهر بعد الاتجاه الصعودي.

1 ، يجب أن تكون لديها هيئة الشموع الخضراء.

الثريا 2 ينبغي أن تستفيد يفضل وجود فجوة الصعودي ، ولون الجسم ليست مهمة ولكن يجب أن يكون موجودا على الجزء السفلي من الشمعدان وفوق الظل العلوي ينبغي طويلة (ما لا يقل عن 2 مرات حجم الجسم).

3 الشمعدان المسار الأمثل (ولكن ليس بالضرورة) وجود فجوة الهبوطي وحمراء الهيئة العظيمة.

شمعدان اليابانية : نجمة الرماية -- فوركس ، تاجر الفوركس ، المالية



ويتكون هذا الهيكل عندما ، وبعد أن الاتجاه التصاعدي ، بعد يوم من فتح دورات متقدمة لتشكيل الفجوة النسبية في نهاية المطاف ، ويذهبون ولكن بعد ذلك التراجع بحدة يقترب بالقرب من مستوى الافتتاح. في اليوم التالي أثناء فتح فجوة في الهبوطي وتقع في نهاية المطاف إلى محو الكثير من ما كان فاز على الشموع اليابانية 1 ش. وهذا يؤكد هيكل والقوة القاهرة الهبوطي الآن. وهذا يكشف عدم قدرة بولز للحفاظ على ارتفاع الاسعار.

لاحظ أن الثريا 2 الثانية ينبغي أن تشكل من الناحية المثالية مع وجود فجوة بين 1 و 2 3 والشموع ، ويفضل أيضا الفجوة ولكن ليس المطلوب. كما جسد الشمعة 2 ، واللون لا يهم حتى لو كان الأحمر هو المثل الاعلى.

وسوف تكون الثغرات أكثر وأكثر أهمية الرقم سوف تكون كبيرة. حتى الثريا من ثلاثة يمحو مكاسب شمعدان وسوف يكون. الظل العلوي أطول من الشمعدان 2 ستكون أكبر ، وسوف النجم اطلاق النار تكون كبيرة. النجم اطلاق النار هو أقل تقييدا من نجمة المساء ، وسيكون من العناصر التي سوف تحدد قوتها المحتملة. قد انتقلت السلطة تكون منخفضة إذا كان هناك مجرد وجود الظل العلوي كبير على موقف 2 ، ولكن سيكون أقوى إذا وجدنا من وجود ثغرات. قد كميات كبيرة على الوقوف 3 تأتي أيضا لتأكيد هذا الرقم.

ومهما كانت نوعية الثغرات والنجوم ، فمن الأفضل الانتظار حتى هذا الرقم ، وقد شكلت هيئة الأحمر لبدء الموقف. قد تكون بدأت بالاعتماد على نوعية نجم إطلاق النار على البيع القصير 2 ي (ياء يجري اليوم للنجم والتي من مد +1 الأحمر الشمعدان). قد تكون وضعت عتبة إبطال إما فوق أعلى هيكل يتكون من الفجوة فوق رقم 2 إذا جرت وفقا لأفق الاستثمار في اللغة.

من ناحية أخرى ومن المثير للاهتمام على الجمع بين رصد عكس الأرقام مع خطوط الدعم والمقاومة. ويمكن تشكيل نجمة اطلاق النار ، وأحيانا على مستوى المقاومة ، وحتى لحظات دون عبور الفراغ وتؤدي إلى انعكاس على الجانب السلبي.
NOIR+ADSENSE.png (320×102)
NOIR+ADSENSE.png (320×102)